samedi 5 janvier 2019

شانكس الأقرب للقب ملك القراصنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منا سان
شانكس هو الأقرب إلى لقب ملك القراصنة
 الوقت الراهن من القصة؛وقد إستند في نظريته حول ماقيل عن شانكس في تصريحات الفيفر كارد والتي جاء فيها:
أن شانكس هو الأكثر حرية في البحار؛وإذا كان ملك القراصنه هو الأكثر حرية في السابق فهذا قد يدل على أن شانكس هو الأقرب الى العرش.
أي أن حريتك مرتبطة بقوتك؛فإذا إمتلكت القوة يمكنك الذهاب لأي مكان تريد؛وهنا التساؤل.
هل بالفعل الحرية المطلقة في البحار تعني أنك الرقم واحد(بالنسبة للقراصنة فهذا أمر كبير)؛خصوصا وأن الكاتب وضع شانكس في نفس رتبة اللحية البيضاء ؟؟
وهذا ما جعلني أتسائل أيضا؛
بما أن شانكس في نفس قوة ادوارد لمذا لم يتم التصريح بأن ادوارد كان أكثر حرية؛(وهنا لا أعني أن هدف اللحية البيضاء لم يتضمن التنقل الكثير في البحر بسبب أن هدفه كان تكوين عائلة وكفى)؛بل مقصدي هو قدرة اللحية البيضاء على التنقل كما يشاء وكيفما أراد؛ فهو في الأخير يمتلك القوة ليكون مثل شانكس؛ و أضف لذلك  كايدو المخلوق الأقوى؛  ما محله من القصة لو كان  شانكس الأقوى بالفعل.
 لكن  لمذا تم التصريح بأن شانكس وروجر هما الوحيدان اللذان قيل أنهما الأكثر حرية؛إذا لم يرتبط هذا فعلا بقوتهما فبماذا يتعلق الأمرإذا ؟؟؟ وهنا طرحت فكرة التحالفات؛فمذا لو أن شانكس وسبب حريته هو تحالفات قوية جدا وهذا ما مكنه من الحركة بأرياحية؟. لكن هنا يطرح تساؤل آخر: لو أن حرية شانكس تتعلق بالتحالفات ؛فإن تحالفات روجر لم تكن  ذلك الشيئ الكبير بالنسبة له كما جاء في المانغا (حسب ما أذكر فقد قيل أن لوفي يملك منها الكثير عكس روجر الذي كان مكروها)وقد يأتي المشهد الذي أظهر روجر بسفينة واحدة ضد شيكي بأسطوله دليلا بأنه لم تكن له تحالفات.إذا لمذا إعتبر الأكثر حرية رغم نقص تحالفاته أيضا؟؟
إذا لم تكن  القوة الفرديةهي السبب ولا التحالفات أيضا فماهو السبب إذا؟ ومن هنا حسب إعتقادي والتفسير الذي توصلت إليه هو أن الحرية في البحار متعلقة بالدرجة الأولى بقوة الطاقم أجمع!!
لمذا؟؟
لو عدنا لحرب القمة لرأينا أن طاقم اللحية البيضاء كان ضعيفا نسبيا ففي الأخير أدميرال وقف في وجههم جميعا.
أضف لذلك تصريحات الفيفر كارد الأخيرة والتي جاء فيها أن بين بيكمان قوي جدا قتاليا لدرجة أنه يقارن بقائده.
وهنا نرى الفرق ؛فهل كان ماركو يقارن بإدوارد؟؟؟بالتأكيد لا.
أضف لذلك طاقم روجر الغير عادي والذي يمتلك ثلاثي القادة فيه للهاكي الملكي.أي أن الطاقم كان قويا جدا.
إذا خلاصة الأمر أن الحرية في البحر لا تعني أن قائدها هو الأقوى ولا تعني أيضا قوة التحالفات.
الحرية في ون بيس هي قوة الطاقم.

  1. مارأيكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire